اخبار العالم

مصر.. توقيف 44 من القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان

أعلنت الداخلية المصرية في بيان الأحد 26 يوليو/تموز عن توقيف 44 عنصرا من القيادات الوسطى لتنظيم الاخوان المحظور، والمتطرفين في إطار العمليات الأمنية المكثفة.

و جاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنه: في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المقننة التي تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات مصر فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط 24 من تلك العناصر.

وأضاف البيان أن المتابعات الأمنية لإحباط مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية أسفرت عن ضبط 6 من أعضاء تلك اللجان بمحافظات المنوفية، كفرالشيخ، دمياط، البحيرة، هذا واتخذت الاجراءات القانونية تجاه جميع العناصر الموقوفة وعرضها على النيابات المختصة.

كما أكد البيان أن الأجهزة الأمنية تمكنت أيضا من خلال تنفيذ حملات مكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 14 من العناصر المتطرفة مطلوبين على ذمة قضايا.

المصدر: وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights