اخبار علمية

مطوري تطبيق اللياقة Runtastic يطلقون تطبيقهم الجديد Runtasty

مطوري تطبيق, اللياقة Runtastic, يطلقون تطبيقهم الجديد, Runtasty,

شبكة عراق الخير :

تطبيق Runtastic الغني عن التعريف واحد من أبرز تطبيقات اللياقة البدنية على متجر قوقل بلاي، الاسبوع الماضي أعلن فريق عمل التطبيق عن تقديمهم لتطبيقهم الجديد Runtasty والذي لا يقل أهمية عن تطبيقهم الرئيسي، حيث أن هذا التطبيق يختص في تقديم الوجبات الصحية وتقديمه للأطباق ذات الفائدة على صحة الرياضي.

بدوره التطبيق متاح حاليًا فقط على نظام تشغيل أندرويد، ويحمل في جعبته الكثير من الوصفات الصحية، كما ويقدم لك الوصفات في تبويبات كل تبويب يحتوي على الوصفات التي تخصه فهناك الأطباق ذا السعرات الحرارية القليلة، والوجبات السريعة ,,إلخ، وكل وصفة لها مكوناتها وطريقة إعدادها خطوة بخطوة.

بنفس السياق هذه الأطباق أو الوجبات مقدمّمة من قبل إخصائيين التغذية وستلاحظ جل الوجبات ذا وصفات نباتية ولحومية ومنخفضة السعرات الحرارية وخالية من المنتجات الالبان ومنخفضة الكربوهيدرات والكثير من الوصفات الصحية، كما ويعرض لك طريقة التحضير بشكل مرئي وهناك تبويب المفضلة للرجوع إلى الاطباق اللذيذة بسهولة دون البحث عنها.

أخيرًا تطبيق Runtasty متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته عبر المربع الموجود في الاسفل، وهو يدعم اندرويد 4.1 فأحدث.

Runtasty – Healthy Recipe Book
Developer: Runtastic
Price: Free+

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights