اخبار رياضية

معسكر تدريبي لمنتظر فالح في تونس تحضيراً لاستحقاقات العاب القوى

hhhhhhhhh5555555555

أكد الاتحاد العراقي لالعاب القوى، اليوم الجمعة، ان اللاعب منتظر فالح سيدخل معسكراً تدريبياً في تونس الشهر المقبل تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

وقال الاتحاد في بيان تلقت “ش ع خ” نسخة منه، ان “البطل الاولمبي بفعالية القفز بالزانة اللاعب منتظر فالح يستعد للانتظام في معسكر تدريبي خارجي يقام الشهر المقبل في جمهورية تونس العربية”.

وأضاف الاتحاد ان “المعسكر التدريبي لمنتظر فالح ومدربه فاضل عباس سيستمر حتى الاول من شهر اذار من العام المقبل سيما وان اللاعب سيشارك في العديد من الاستحقاقات الخارجية المهمة في الفترة المقبل على مختلف الصعد العربية والقارية والدولية”.

وكان بطل العاب القوى العراقي منتظر فالح نجح، في (26 آب 2014)، بالفوز بالميدالية البرونزية في سباق القفز بالزانة بعد أن سجل (5,05) متر، ضمن منافسات دورة الألعاب الاولمبية الثانية للشباب في مدينة نانجنغ الصينية.

يذكر أن الرياضي الشاب منتظر فالح سبق وأن حقق وسامين آسيويين الأول على مستوى الناشئين في الصين 2012، والثاني في تايوان على مستوى الشباب هذا العام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights