اخبار العالم

معصوم يلتقي في مقر اقامته بطهران رئيس الوزراء السوري

شبكة عراق الخير:

بحث رئيس الجهورية فؤاد معصوم مع رئيس الوزراء السوري عماد خميس التعاون المشترك بين البلدين في مجال مكافحة الارهاب.

وذكر بيان رئاسي اليوم ان” رئيس الجهورية فؤاد معصوم التقى في مقر اقامته بطهران صباح اليوم السبت المهندس عماد خميس رئيس الوزراء السوري”.
وفي مستهل اللقاء أكد معصوم بحسب البيان ” عمق العلاقات الأخوية بين العراق وسوريا، لاسيما العلاقات التجارية والصناعية والروابط الاجتماعية التي تربط شعبيهما الشقيقين” ، مشيرا إلى ” أهمية تطويرها في جميع الميادين”.
كما شدد على ” أهمية التعاون المشترك بين البلدين في مجال مكافحة الارهاب، من خلال التنسيق المشترك في مطاردة عصابات داعش الارهابية، والقضاء نهائيا على آفة الارهاب”.
من جانبه نقل رئيس الوزراء السوري تهاني الرئيس السوري بشار الأسد إلى الرئيس معصوم بمناسبة تحرير مدينة الموصل من سيطرة عصابات داعش الارهابية والانتصار على الارهاب”.
كما شدد خميس على ” عمق العلاقات بين جمهورية العراق والجمهورية العربية السورية، مؤكدا استعداد بلاده لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين”.
ووصل الرئيس فؤاد معصوم الى العاصمة الايرانية طهران يوم امس الجمعة للمشاركة في مراسم اداء الرئيس الايراني حسن روحاني اليمين الدستوري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights