اخبار العراق

مقتل اكثر من 100 ارهابي بينهم قادة بارزون بقصف لاهداف لداعش في الانبار

مقتل اكثر من 100 ارهابي بينهم قادة بارزون بقصف لاهداف لداعش في الانبار
مقتل اكثر من 100 ارهابي بينهم قادة بارزون بقصف لاهداف لداعش في الانبار

اعلن العراق عن مقتل اكثر من 100 ارهابي بينهم قادة بارزون بقصف لاهداف لداعش في الانبار.

وذكر بيان للداخلية العراقية ان صقور الجو نفذوا 11 ضربة جوية بطائرات f16 في القائم، عكاشات، عانه، راوه، حادلة الرطبة.

واضاف ان القصف اسفر عن مقتل، مساعد والي الفرات سعودي الجنسية من سكنة جده ويعد من ابرز الشرعيين في الولاية، ومسؤول الانغماسيين  من سكنة الفلوجة احد منفذين اعدام (مصطفى العذاري) كان موقوفاً في بوكا و سكن بعد هروبه من الفلوجة في القائم حي التنك.

واضاف البيان ان القصف اسفر ايضا عن مقتل، مسؤول الانتحاريين العرب من سوريا من سكنة صلاح الدين/ بيجي، والمسؤول الاعلامي لولاية الانبار وناقل بريد العدناني من سكنة القادسية كان موقوف مع ابو محمد العدناني في سجن بوكا ومقرب منه، ومقتل المسؤول العسكري في جزيرة الخالدية أنسحب من الخالدية الى راوه وقتل أثناء الضربات الجوية وتم دفنه في حي القادسية، ومقتل مسؤول نقل الارهابيين والعجلات الى الخطوط الامامية من سكنة راوه هارب من سجن بادوش، ومسؤول الغنائم  – عراقي الجنسية.

واضاف ان القصف ادى لمقتل مسؤول تجهيز سرية الفاروق من سكنة الانبار منطقة البو مرعي هارب من سجن ابو غريب، وخبير في الطرق المؤدية الى عين الاسد / حديثة وهارب من سجن ابو غريب كان موقوف في بوكا، وامير سرية الفاروق قاطع راوه التابعة لكتيبة تبوك سعودي الجنسية.
11. مسؤول كتيبة الخرساني، ومجهز الاحزمة الناسفة والصواريخ، امير مفرزة الامنيين، ومساعد امير مفرزة الامنيين، ومسؤول المشاجب في قضاء عانه، وارهابي – عمره (40)سنة من سكنة القائم حي التنك مصري الجنسية من عائلة  مجرم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري.
واسفر القصف عن مقتل ارهابي – من سكنة الرمادي عن عمر 25 سنة،  احد الانغماسيين في ما تسمى ولاية الفرات، وارهابي متورط بالعديد من العمليات اﻻجرامية، وارهابي من اهالي الموصل، وجندي في كتيبة الانغماسيين، والارهابي المكنى العراقي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights