اخبار العراق

مقتل 100 إرهابي وضبط وتفكيك حزام ناسف وعبوات قرب بغداد

شبكة عراق الخير : أعلنت قيادة عمليات بغداد يوم السبت عن مقتل واصابة العشرات من الإرهابيين، وضبط وتفكيك عدد من العبوات الناسفة بمحيط العاصمة.

وذكر بيان صادر عن اعلام القيادة، ان القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها وطيران القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي واصلت دكها لمواقع المجاميع الارهابية، حيث تمكنت من قتل (57) إرهابيا، وجرح (32) آخرين، ومعالجة (39) عبوة ناسفة، ومنزلين مفخخين، وتدمير (5) عجلات تحمل سلاح أحادية، وتدمير (23) موضعا دفاعيا للعدو، ضمن منطق: (ناظم التقسيم، والبو شجل، والنعيمية) غربي بغداد.

وأضاف البيان قوة من اللواء الثاني تدخل سريع تمكنت من قتل (5) إرهابيين وتدمير عجلة للعدو في منطقة الصبيحات غربي بغداد. فيما تمكنت قوة من اللواء (60) من قتل إرهابيين اثنين وجرح آخر، وتدمير عجلة للعدو، في منطقتي العبيد، وجيب دفار، شمالي غرب بغداد، مشيراً الى ضبط وتفكيك مضافة مفخخة للعدو من قبل اللواء (59). وضبط وتفكيك حزام و(3) عبوات ناسفة، في منطقة اللاين شمالي بغداد.

وتابع البيان ان قوة من مقر اللواء (43) تمكنت من ضبط ومعالجة عبوة ناسفة، في منطقة الراشدية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights