اخبار العراق

مقتل 158 إرهابيا وتدمير 27 آلية للتنظيم بالانبار

قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من معالجة 17 دارا مفخخ وتفكيك 15 عبوة ناسفة والعثور على 27 حزام ناسف ضمن قاطع المسؤولية أيضا.

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية وكالة اللواء علي إبراهيم دبعون، الثلاثاء، عن مقتل 158 عنصرا من تنظيم “داعش” وتدمير 27 آلية في قاطع العمليات غربي الانبار، لافتا الى معالجة 17 دار مفخخ و15 عبوة ناسفة والعثور على 27 حزام ناسف.

وقال دبعون في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته “ش ع خ”، إن “قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من تأريخ 5/7 الى 10/7/2015 في هذا الشهر من قتل 158 إرهابي بصفوف تنظيم داعش وتدمير 27 آلية للتنظيم ضمن قاطع العمليات غربي الانبار”.

وأضاف دبعون، ان “قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من معالجة 17 دارا مفخخ وتفكيك 15 عبوة ناسفة والعثور على 27 حزام ناسف ضمن قاطع المسؤولية أيضا”.

وأعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، امس الاثنين (13 تموز 2015) عن قرب زف بشرى تحرير محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم “داعش”، وذلك خلال اطلاعه على سير العمليات العسكرية في مقر قيادة العمليات المشتركة.

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت، امس الاثنين (13 تموز 2015) عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الامنية بمختلف صنوفها تخوض الان معارك التحرير وتتقدم باتجاه الاهداف المرسومة لها في المحافظة.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights