اخبار العراق

ملابسات انفجار النعيرية

ملابسات انفجار النعيرية

كشفت خلية الاعلام الحربي، الاثنين، ملابسات الانفجار الذي ضرب حي النعيرية بمنطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة بغداد، وأسفر عن سقوط ضحايا، فيما عزت سبب الحادث الى سقوط قنبلة من طائرة حربية عراقية نوع سوخوي اصابها خلل فني.

وقالت خلية الاعلام الحربي في بيان تلقت , (ش ع خ نسخه منه ) إن “خللاً فنياً حدث في طائرة حربية عراقية نوع سوخوي كانت عائدة من عمليات قصف لمواقع الارهابيين”، مبينة أن “احدى القنابل علقت بسبب الخلل الفني واثناء عودتها الى قاعدتها”.

وأوضحت أن “القنبلة سقطت على ثلاثة منازل في بغداد الجديدة، مما تسبب بوقوع خسائر مادية وبشرية”، مشيرة الى “تشكيل لجنة تحقيق فنية بالحادث للتاكد من طبيعة الخلل الذي تعرضت له الطائرة”.

وأكدت خلية الاعلام الحربي أن “قائد الطائرة من الطيارين الغيورين والكفوئبن”، متعهدة “سنعلم ابناء شعبنا الكريم بنتائج التحقيق”.

وذكر مصدر أمني ، اليوم الاثنين، أن الاجهزة الامنية تجري تحقيقات موسعة لمعرفة طبيعة الانفجار الذي ضرب حي النعيرية في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد اليوم، وأشار الى ارتفاع عدد ضحايا الانفجار الى 15 شهيد وجريح على الاقل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights