اخبار العراق

ملفات الفساد التي حركها الادعاء العام في كربلاء ؟

110216085847 140 1

اكدت مصادر قضائية في كربلاء ان الادعاء العام بالمحافظة قام بتحريك عدد من القضايا المحالة الى النزاهة من اجل اخذ دورها بالمحاكم المختصة.

وقال المصدر ’ ان لاحظنا خلال الايام الماضية ان الادعاء العام في محافظة كربلاء تابع وبشكل جيد القضايا التي تخص الشان العام بالمحافظة والمحالة الى هيئة النزاهة في كربلاء في وقت سابق.

وكشف المصدر ان من بين تلك القضايا التي حركها الادعاء العام قضية المجزرة الحديثة والعلوة والمقالع والقبان وبعض العقود التي تخص مشاريع في محافظة كربلاء ”

وكانت شخصيات ناشطة في كربلاء قد عبرت عن استغرابها من قاضي النزاهة لعدم فتح ملف المقالع الذي احيل الى النزاهة منذ خمسة اشهر

وبينت تلك الشخصيات التي تنتمي الى اكثر من مؤسسة مجتمع مدني فاعلة بالمحافظة ان ملف المقالع شابه الكثير من الشبهات وهو معروض امام قاضي النزاهة منذ خمسة اشهر ولم نر اي اجراءات قانونية اتخذت عليه

ودعت تلك الشخصيات الناشطة والفاعلة الى تدخل الادعاء العام بهذا الامر كونها من القضايا التي تخص المصلحة العامة والثروة المحلية لكربلاء اضافة الى انها من اهم مطالبات المتظاهرين بالمحافظة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights