اخبار رياضية

منتخبنا الوطني يصل طهران ويبدأ وحداته التدريبية

منتخبنا الوطني يصل طهران ويبدأ وحداته التدريبية

باشر منتخبنا الوطني لكرة القدم اولى وحداته التدريبية في ملعب نادي باص الايراني اليوم استعدادا لخوض مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات اسيا وكاس العالم حيث سيخوض يومي الرابع والعشرين من الشهر الحالي لقائه مع المنتخب التايلندي فيما ستكون مباراته الاخيرة مع المنتخب الفيتنامي يوم التاسع والعشرين من الشهر نفسه .
وسيخوض منتخبنا بعد غد الجمعة مباراة تجريبية ودية مع المنتخب السوري استعداد للقاء تايلند وفيتنام حيث وصل المنتخب السوري طهران في ساعة متأخره من ليلة امس .
وكان منتخبنا الوطني قد وصل طهران ظهر اليوم ونظم له استقبال كبير من قبل السفارة العراقية في طهران وكان في مقدمة المستقبلين سفير جمهورية العراق في طهران السيد راجح الموسوي واركان السفارة الذين استقبلو وفد المنتخب بالورود .كما حث السفير في كلمة له خلال حفل الاستقبال في مطار امام خميني لاعبي المنتخب الوطني بضرورة تقديم المزيد من العطاء والجهد لكسب الجولة المقبلة وتحقيق طموحات الجماهير العراقية .
من جانبه اكد مدرب منتخبنا الوطني يحي علوان ان منتخبنا قادر على تجاوز المنتخبين التايلندي والفيتنامي لو تخلص من الضغط النفسي معربا عن امله بان يقدم المنتخب الاداء المطلوب وتحقيق النتجية المرضية
هذا ومن المؤمل ان يصل غدا وبعد غدا الاعبين علي عدنان قادما من ايطاليا وعلي رحيمة وسلام شاكر وضرغام اسماعيل بعد ان اكتملت اليوم سمات الدخول للاراضي الايرانية .كما سيصل غدا صباحا لاعبي القوة الجوية قادمين من لبنان وهم كل من حمادي احمد وهمام طارق وسعد ناطق وفهد طالب .كل التوفيق لمنتخبنا في مهمته الوطنية المرتقبة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights