اخبار رياضية

منتخب الامارات يحقق فوزا صعبا على العراق (1-0) وديا

شبكة عراق الخير :

انتزع المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، فوزاً صعباً من نظيره العراقي 1-0، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة “خليجي 23″، التي تقام فعاليتها بالكويت.

ويدين المنتخب الإماراتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه أحمد مال الله، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38.

وجاء الهدف عندما مرر “عموري” كرة بينية رائعة لأحمد مال الله ضرب بها مصيدة التسلل، التي اعتمد عليها المنتخب العراقي ليصبح مال الله في مواجهة الحارس العراقي ليسدد كرة أرضية قوية داخل المرمي لحظة خروج الحارس من مرماه.

ويلعب المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات الكويت، السعودية وعمان، فيما يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات قطر، اليمن، والبحرين.

وجاءت أحداث المباراة قوية من الطرفين خاصة في الشوط الأول، والذي شهد تنافس شديد بين الطرفين، وتبادلا كلاهما الهجمات الخطيرة على المرميين، حتى تمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل الهدف الأول، وتمكن بعد ذلك من الحفاظ عليه حتى أطلق الحكم نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كانت كلمة المنتخب العراقي هي العليا، حيث فرض سيطرته على مجريات اللعب تماماً بحثاً عن تعديل النتيجة، وأهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء لمصلحة الفريق العراقي، ولكن سوء التوفيق ، وتألق لاعبي المنتخب الإماراتي في الجانب الدفاعي حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإماراتي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights