اخبار علمية

منصة Xbox One S ستهبط على الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل

XboxOneS CnsleCntrllr Hrz FrntTlt TransBG RGB 1 768x432

خلال مشاركتها في مؤتمر E3 الخاص بالالعاب والذي اقيم خلال شهر يونيو الماضي كشفت عملاقه البرمجيات عن منصه ” Xbox One S ” وهي النسخه الاصغر من جهاز الالعاب Xbox One .

اعلنت اليوم عملاقه البرمجيات في منشور لها بان منصه ” Xbox One S ” ستبدا بالوصول الى الاسواق العالميه يوم 2 اغسطس المقبل , وستبدا الشركه اطلاق الجهاز في كل من الولايات املتحده الاميركيه , والمملكه المتحده , وتركيا , بالاضافه الى أستراليا، والدنمارك، وفنلندا , وكذلك فرنسا، وألمانيا، والسويد، وسويسرا .

كما اعلنت الشركه انها ستلتزم باطلاق الجهاز بشكل تدريجي في بقية الاسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام , كما اعلنت مايكروسوفت ايضا عن الاسعار الخاصه بالجهاز وهي كالاتي : –

  • نسخه 2 تيرابايت  بسعر 399 دولارًا

  • نسخه 500 جيجابايت بسعر 300 دولاراً .

  • نسخه 1 تيرابايت بسعر 350 دولارًا .

جهاز Xbox One S ياتي بتصميم اصغر من اكس بوكس ون بحوالي 40 % وياتي جهاز اكس بوكس بتصميم انيق وجميل ويجمع بين اللون الابيض والاسود , كما ان مايكروسوفت اهتمت كثيرا في متطلبات المستخدمين حيث بالامكان التحكم في وضعية الجهاز سواء بوضعه في شكل عمودي أو امكانية تثبيته في الوضع الافقي .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights