اخبار رياضية

منع لاعب عربي من المشاركة في كأس العالم 2018

شبكة عراق الخير :

 كشفت وسائل إعلام محلية،، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض بشكل نهائي الالتماس الذي تقدم به الاتحاد المغربي للسماح لمنير الحدادي، مهاجم ديبورتيفو ألافيس الإسباني، بتمثيل “أسود الأطلسي”.

وأكد موقع “Le Site Info” المغربي أن الفيفا أرسل الأسبوع الماضي خطابا للاتحاد المغربي يعلمه فيه بقراره النهائي، ولم يكشف الاتحاد المغربي حتى الآن عن قرار الاتحاد الدولي، الذي يضع حدا للجدل الذي ظل دائرا خلال عام تقريبا.
وخاض منير مباراته الأولى بقميص المنتخب الإسباني تحت قيادة مدربه السابق، فيسنتي ديل بوسكي، في 8 أيلول 2014 أمام مقدونيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية {يورو 2016} بفرنسا.
وعلى الرغم من عدم استدعائه مجددا لصفوف “لا روخا”، إلا أن هذه المشاركة القصيرة تعني، وفقا للوائح الفيفا، حرمان منير من ارتداء قميص أي منتخب آخر.
وزادت إمكانية مشاركة المهاجم الشاب {22 عاما} العام الماضي عندما أرسل الاتحاد المغربي عدة خطابات لنظيره الإسباني وللاتحاد الدولي يطلب فيها جواز السفر الخاص باللاعب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights