مقالات

من قتل مدير جنسية بابل؟!!

شبكة عراق الخير : علوان الشريف

عصر الخميس وخلال زياراتي المعتادة لعيادات أطباء القلب وأثناء وجودي في بابل قام مسلحون مجهولون ( كالعادة ) باغتيال مدير جنسية بابل العقيد صفاء جاسم ( رحمه الله ) .
السؤال هنا كيف يقع هكذا خرق لمسؤول كبير في بابل الآمنة تماما منذ ثلاث سنين إذا ما علمنا أن الشهيد أغتيل في باب بيته وفور وصوله من دائرته بعد انتهاء دوامه قرابة الساعة الرابعة عصرا وهو وقت الذروة خصوصا  يوم ( الخميس ) الذي يشهد زيارة كربلاء الأسبوعية وكيف استطاع الفاعلون النفاذ بسياراتهم وتنفيذ مهمتهم بنجاح ملفت والانسحاب بسلام إذا ما علمنا أن الحادث وبيت الفقيد يقع وسط مدينة الحلة وفي شارع 60 على طريق بابل – بغداد المزدحم على مدار الساعة والمطوق بالأجهزة الأمنية المختلفة .
الطريف أن كل الأجهزة الأمنية التي صرحت بالحادث طلبت عدم الكشف عن أسمائها باستثناء ضابط واحد وهو م. أول شرطة حسن القانع الذي أشار إلى أن داعش هي التي ربما تكون متورطة باغتياله . .
عصر الخميس وخلال زياراتي المعتادة لعيادات أطباء القلب وأثناء وجودي في بابل قام مسلحون مجهولون ( كالعادة ) باغتيال مدير جنسة بابل  العقيد صفاء جاسم الدليمي ( رحمه الله )

فيديو الاغتيال 

https://www.youtube.com/watch?v=Xr_rnrw34CE&feature=share

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights