الهواتف الذكية

مواصفات واشاعات مسربة تكشف تفاصيل هاتف OnePlus 5

مواصفات واشاعات مسربة تكشف تفاصيل هاتف OnePlus 5

شبكة عراق الخير :

على غرار شركة آبل الاميركية التي تقوم بالكشف عن هاتف واحد من سلسلة الايفون في كل عام , فان هناك احدى الشركات الصينية التي تتبع هذا النهج والتي كانت بالفعل قادرة على الوصول الى قاعدة مستخدمين ضخمه في ظرف اربع سنوات , انها شركة ون بلس .

كما نعلم فان شركة ون بلس الصينية تتجهز للكشف عن هاتف جديد من سلسلة هواتف OnePlus وذلك من خلال عزمها على اطلاق هاتف OnePlus 5 , وربما يتسغرب البعض تخطي الرقم 4 من هذه السلسلة والسبب في ذلك ان الرقم 4 يعتبر من الارقام سيئة الحظ في الصين .

اليوم في تسريبات جديدة اشارة الى ان شركة OnePlus تعتزم تزويد هاتفها الجديد ون بلس 5 بالعديد من المواصفات والعتاد القوي والتي من ابرزها شاشة بحجم 5.5 انش بدقة 2560 × 1440 بيكسل ويشاع انها ستون منحية الجوانب ” edge ” كما ان الشركة تعتزم ضم معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 835 الى هاتفها الجديد .

بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يعمل هاتف ون بلس 5 مع ذاكرة وصول عشوائية ضخمة بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 للنسخة الراقية من الهاتف بالاضافه الى ان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل , كما سياتي الهاتف بتصميم بسمك 7 ملم وسيعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة .

المصدر : pcpop

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights