اخبار العراق

مواقع المرور العامة مستنقع للرشوة والابتزاز

ذكر شهود عيان، الاثنين، ان الدوائر التابعة لمديرية المرور العامة عبارة مستنقع للرشوة وشبكة من المعقبين ليس لها نهاية وان المراجع لمواقع الشالجية والضلال والحسينية ومراكز الحجز والتسقيط كحجر معسكر الرشيد يعاني الامرين.
وقال عدد من المواطنين  إن “اغلب الدوائر التابعة لمديرية شرطة المرور العامة، ماهي الا عبارة عن مستنقع للرشوة وشبكة من المعقبين ليس لها نهاية”، مشيرا الى ان “المراجع لمواقع الشالجية والضلال والحسينية ومراكز الحجز والتسقيط كحجر معسكر الرشيد يعاني الامرين بسبب فرض الرشى والاتاوات على المراجع وبالاخص مايتعلق بموضوع تسجيل المركبات التي تمتد فترة منحها لستة اشهر على الاقل”.
وتابع “فضلا عن ضياع الاوراق وقلة اماكن الراحة بها وان دور الجهات الرقابية كمكاتب التفتيش والنزاهة فاشلة لابل متواطئة مع جيش الفاسدين المتحكمين بمواقع المرور العامة”.
من جهته كشف احد منتسبي مديرية المرور العامة، عن وجود اكثر من برنامج فضائي في وسائل الاعلام يصرف عليه الكثير ويقوم بمدح المدراء والضباط في المرور دون التكلم عن السلبيات الكثيرة الممتدة لسنوات هناك.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights