اخبار رياضية

مورينيو يوضح موقفه النهائي من “صفقة بيل”

شبكة عراق الخير:

استبعد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو فكرة التعاقد مع غاريث بيل، بعد تصريحات سابقة أبدى فيها المدرب البرتغالي اهتمامه بضم مهاجم ريال مدريد الإسباني.
وعقب لقاء الفريقين، الثلاثاء، في كأس السوبر الأوروبية، قال مورينيو عندما سئل عن الصفقة المحتملة: “انتهى الأمر”، مؤكدا ما قاله اللاعب الويلزي سابقا عندما صرح بأنه “غير مهتم بالشائعات”.

وبدأ بيل، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقا، مباراة السوبر أساسيا، وساهم بقوة في فوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1، وصنع الهدف الأول لزميله إيسكو.

وقال مورينيو عقب اللقاء: “أعتقد أن النادي (ريال مدريد) يريده، ومدربه يريده، واللاعبون (زملاؤه) يريدونه. أعتقد أن الأمر انتهى لأنني أرى أنه يريد البقاء”.

وكان بيل نفسه أكد أنه يريد التركيز على مسيرته مع بطل إسبانيا وأوروبا، مشددا على أنه لم يتحدث مع إدارة النادي الملكي عن أي تكهنات رحيله.

وقال اللاعب الدولي صاحب الـ 28 عاما: “أنا أركز فقط في كرة القدم. لا أستمع لأي شيئ ولا أقرأ أي شيئ. حقيقة أبلغني البعض لكنني أستمتع بوجودي هنا، واللعب أطول فترة ممكنة والحصول على الألقاب”.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبير، في صفقة قياسية وقتها، لكن مسيرته في العاصمة الإسبانية عكرتها عدة إصابات تسارعت خصوصا في الأشهر الأخيرة.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights