اخبار رياضية

موعد مباريات كأس الخليج 23 بدولة قطر

مباريات كأس الخليج 23 رسميا بدولة قطر

مباريات كأس الخليج 23 رسميا بدولة قطر ، وهو الخير الذي اكدته العديد من وسائل الاعلام الخليجية، التيي تتابع اخر اخبار كأس الخليج القادمة، وهو نفس الامر الذي اكده مصدر خليجي.

هذا واعلنت وكالة الانباء الالمانية حسب المصدر الخليجي، ان البطولة الثالثة والعشرون من كاس الخليج ، سيتم اجرائها في دولة قطر رسميا ، وذلك في شهر كانون ثان/ يناير 2017، هذا فما اضافت وكالة الانباء الالمانية ان البلد المستضيف سيكون هو دولة قطر.

وتجدر الاشاراة ان بطولة كاس الخليح 23 ، كان من المقرر أن تجري  في دولة الكويت،  الي ان عقوبة الايفاف الدولي للرياضة الكويتية ادي الي ترحيل البطولة الي دولة قطر العربية.

هذا ومن المقرر ان تعرف مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، الإجتماع التنسيقي للامناء السر باتحادات كرة القدم الخليجية، الي جاتب اتحاد الكرة العراقي واليمني، من أجل تحديد موعد انطلاق البطولة الخليجة، ومكان اجراء البطولة، و المتوقع ان يكون في دولة قطر ، التي وافقة عل فكرة إستضافة البطولة الخليجية كما جاء في العديد من المصادر الاعلامية في الساعة الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights