اخبار رياضية

مولر يسجل هدفين ويقود بايرن للفوز على ليفركوزن بدوري ألمانيا

احتفل توماس مولر بخوضه المباراة رقم 200 له في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بتسجيله هدفين ليتغلب بايرن ميونيخ على باير ليفركوزن 3-صفر يوم السبت ويتصدر ترتيب الدوري بعد أن حقق انتصاره الثالث في ثلاث مباريات هذا الموسم.

وأدت انطلاقة رائعة من دوجلاس كوستا عقب تمريرة مثالية من تشابي الونسو من مسافة 40 مترا إلى تجاوز اللاعب البرازيلي لروبرتو هيلبرت قبل أن يمرر الكرة إلى مولر ليسجل الأخير هدف التقدم في الدقيقة 26.

وضاعف أصحاب الأرض الغلة بعد مرور نحو ساعة عندما سجل مهاجم منتخب ألمانيا هدفه 76 بالدوري من ركلة جزاء. واختتم الهولندي ارين روبن أهداف بايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن للصحفيين “خضنا مباراة جيدة للغاية. عمل الفريق بكل قوة طوال الأسبوع بينما سنحت للمنافس فرصتان في مباراة بدت مثيرة.”

وعلى الرغم من خوض بايرن اللقاء بدون جيروم بواتنج الموقوف إضافة لزميليه مهدي بنعطية وهولجر بادشتوبر قلبي الدفاع بسبب الإصابة سيطر بايرن بشكل كامل على الكرة وكان بوسعه أن يضيف المزيد من الأهداف فيما وضح الإرهاق على لاعبي ليفركوزن عقب فوز الفريق في الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي على لاتسيو الايطالي.

وسدد لاعبو الفريقين في إطار المرمى خلال الشوط الأول المثير إلا أن حامل اللقب أبقى ليفركوزن بعيدا عن مرماه في الشوط الثاني الذي جاء من جانب واحد. وهذه هي الخسارة الأولى لليفركوزن في الدوري هذا الموسم.

ويتفوق بايرن بفارق نقطتين على فولفسبورج وكولونيا. وجمع بروسيا دورتموند ست نقاط وهو نفس رصيد ليفركوزن وماينتس واينجولشتاد. ويستضيف دورتموند منافسه هيرتا برلين يوم الأحد.

وقال مولر “يمكن للفريق أن يؤدي بشكل أفضل مما أدى به اليوم. عندما يجد دوجلاس المساحة فانه يشكل سلاحا حقيقيا لنا.”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights