الهواتف الذكية

ميزة جديدة من فيسبوك “غفوة” أو “snooze”

فيسبوك

شبكة عراق الخير:

ربما ترغب في التخلص من بعض الصداقات على الفيسبوك التي تكلفك الكثير من الوقت لمتابعتها، خصوصا وأن هذه الحسابات التي تعرف أصحابها شخصيا لا تكف من الاستعراض طوال الوقت، لا تترك مكانا زارته الا وشاركت موقعه، ولا صورة التقطتها الا وشاركتها، ولا شخصا قابلته الا وعلم كل الأشخاص بذلك..

 من الآن فصاعدا لا يلزمك أن تلغي صداقتك أو متابعتك لأحد أصدقائك الذي تنطبق عليهم هذه المواصفات، لكن يمكنك التوقف عن متابعتهم لفترة معينة.

ميزة “غفوة” أو “snooze” الجديدة من فيسبوك تتيح للمستخدمين حظر منشورات أحد الأصدقاء أو المجموعات لمدة 30 يوما، يمكن العثور على خيار غفوة بالضغط على القائمة أعلى مشاركات الأصدقاء، سيظهر لك خيار “snooze for 30 days”، قم بتفعيله ولن ترى محتوى من صفحة الشخص أو المجموعة حتى انتهاء الشهر.

يتوفر زر “غفوة” حاليا لعدد من الحسابات على فيسبوك، على أن يتوفر لاحقا لجميع مستخدمي فيسبوك، لن يتم إشعار الأصدقاء أو الصفحات أو المجموعات بتفعيلك لزر الغفوة، وسيخبرك الموقع عند انتهاء مدتها البالغة 30 يوما..

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights