اخبار رياضية

ميسي غاضب للغاية من نيمار بسبب ؟!

شبكة عراق الخير:

 اتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، زميله السابق نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.
وانضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكاتالوني.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، غاضب للغاية من زميله السابق في نادي برشلونة، بسبب شائعات اقترابه من الغريم التقليدي ريال مدريد.
جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل مع النادي الكاتالوني برشلونة 105 هدفاً في 186 مباراة، بالإضافة إلى مساعدتهم على حصد لقبين دوري إسباني ولقب وحيد دوري أبطال أوروبا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights