اخبار العراق

نائب : الايزيديون اخوتنا وطائفة محترمة.. ومغرضون في البرلمان ارادوا فتنة

122

قال النائب عن كتلة الاحرار ماجد الغراوي انه لم يسيء للطائفة الايزيدية، في اعقاب خلاف وقع بعد حديث مع النائبة الكوردية الايزيدية فيان دخيل.

وبحسب الانباء التي وردت لشبكة عراق الخير ، فأن النائبة في البرلمان العراقي، فيان دخيل، بالبكاء داخل جلسة البرلمان، امس الخميس، بعد أن وجه لها برلماني آخر عبارة “سنأخذكن سبايا”.
وقال الصحفي خدر خلات بحزاني، انه “خلال جلسة مجلس النواب اليوم قال النائب عن التيار الصدري ماجد الغراوي وباسلوب استفزازي واستهزائي انه يمكن سبي الايزيديات وتوزيعهن على المعتصمين امام المنطقة الخضراء وفق ما نقله لنا اكثر من نائب ممن سمعوا هذه الجملة المقيتة خلال حوار بين ذلك النائب وبين النائبة الايزيدية فيان دخيل، والتي انتقدته وردت عليه متسائلة عن نوعية العقلية التي يحملها تجاه الاقليات عامة والايزيديين خاصة”.
إلا ان الغراوي قال في حديث ، “انفي ما طرح من كلام عن تهديد أو الإساءة للطائفة الايزيدية. هذه زوبعة إعلامية أثيرت من بعض المغرضين من داخل مجلس النواب، قبل حضور رئيس الوزراء. لإثارة الفتنة والبلبة”.
وأضاف الغراوي “أن الطائفة الايزيدية طائفة محترمة والتقدير من قبلنا. وهم إخواننا في البلد. وواجبنا الدفاع عنهم وعن كل العراقيين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights