اخبار رياضية

نادي الشرطة الرياضي : يرفع دعوى قضائية على نادي النجف بعد احداث المباراة الاخيرة

1455099502 copy of bitmap in 8 97 1

كشف نادي الشرطة الرياضي، الاربعاء، عن رفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية ضد نادي النجف الرياضي، مبينا أن الدعوى تضمنت المطالبة بإلغاء نتيجة المباراة التي خسرها بهدفين لثلاثة أهداف.

وقال المتحدث الإعلامي للنادي تحسين الياسري في تصريح صحفي وتابعته “ش ع خ”، إن “رئيس الهيئة الإدارية للنادي اياد عبد الرحمن أكد رفع دعوى قضائية ضد نادي النجف الرياضي إثر الاحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في دوري الكرة الممتاز”، مبينا أن “عبد الرحمن كشف أن الدعوى تضمنت المطالبة بإلغاء نتيجة المباراة التي خسرها الشرطة بهدفين لثلاثة أهداف وجرت على ملعب النجف”.

وأضاف الياسري أن “رئيس النادي سبق وأن رفع مذكرة إلى اتحاد الكرة بشأن القضية تتضمن تسع فقرات كما رفع مذكرة إلى وزارة الشباب والرياضة، ومن ثم اللجوء للمحكمة الرياضية”، مشيرا إلى أن “عبد الرحمن أوضح أن الأحداث التي شهدها الملعب كانت مفتعلة من قبل إدارة نادي النجف وكان لها تأثير مباشر على نتيجة المباراة”.

يذكر أن مباراة فريقي الشرطة والنجف انتهت بفوز النجف بثلاثة أهداف لهدفين، وشهدت طرد مدرب فريق الشرطة قحطان جثير ونزول المشجعين إلى أرض الملعب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights