اخبار رياضية

نادي ليفربول يحصل على ضمانات من قطر لعدم استغلال محمد صلاح سياسياً في كاس العالم للاندية

شبكة عراق الخير

حصل نادي ليفربول على ضمانات تؤكد عدم استخدام تواجد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح في دعاية سياسية أثناء تواجده خلال فترة مشاركة بطل دوري أبطال أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 11 كانون الاول وحتى 21 من نفس الشهر.

وكانت هناك تخوفات من جانب مسئولي الفريق الإنجليزي، ليكون مصير محمد صلا حمثل مسعود أوزيل الذي وجهت له انتقادات واسعة في ألمانيا قبل كأس العالم 2018 في روسيا، بعد التقاطه صورة تجمعه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

محمد صلاح، هو الآخر كان له موقف مشابه مع وجوده في بعثة منتخب مصر في روسيا قبل انطلاق البطولة العالمية، بمدينة جرونزي، والتي تقابل فيها مع الزعيم الشيشاني رمضان قديروف، حيث أهدى الفرعون أحد أرفع الأوسمة في الشيشان وهو المواطنة الفخرية.

ولكن تلقى اللاعب انتقادات كثيرة من الصحافة والإعلام في إنجلترا، حيث أكدا على أن قادريوف مجرم حرب ولم يكن على مهاجم ليفربول مقابلته والتقاط الصور معه في تلك الفترة وقبل حدث مهم مثل كأس العالم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “مصادر قطرية رفيعة المستوى ليفربول بأنه لن تكون هناك أي محاولة لاستغلال وجود محمد صلاح في البلاد، ويصبح كدعاية سياسية مع وجود مقاطعة من بلاده مصر ل‍قطر من خلال التقاط بعض الصور التذكارية مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights