اخبار رياضية

نبيل معلول محلل beIN SPORTS يرفض “تدريب المنتخب العراقي

نبيل معلول محلل beIN SPORTS يرفض “تدريب المنتخب العراقي

شبكة عراق الخير:  رفض المدرب التونسي نبيل معلول، اليوم الجمعة عرضًا مغريًا لتولي تدريب منتخب العراق الأول الملقب بـ “أسود الرافدين” خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمقال راضى شنيشل.
وفى تصريح لصحيفة “الصباح” التونسية، أكد معلول بأنه رفض عرضًا رسميًا من اتحاد كرة القدم العراقي لتولي لتدريب المنتخب العراقي على اعتبار أنه من المرشحين لتدريب منتخب بلاده.
وتولى نبيل معلول تدريب منتخب الكويت قبل أن يغادره بسبب العقوبات المفروضة على اتحاد الكرة الكويتي لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
ويعمل معلول حاليا محللا لقنوات beIN SPORTS الرياضية.
وقرر الاتحاد العراقي الأسبوع الماضي إقالة شنيشل وجهازه الفني لسوء النتائج التي حققها الفريق في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.
وبعد 7 جولات من التصفيات، يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وقبل الأخير للمجموعة الثانية للتصفيات برصيد 4 نقاط، ويتصدر المجموعة اليابان برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن السعودية.
وسيستضيف المنتخب العراقي اليابان في 13 يونيو القادم، ثم يحل ضيفًا على تايلاند في 31 أغسطس قبل أن يستضيف الأبيض الإماراتي في الخامس من سبتمبر القادم في ختام التصفيات.
وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.
ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights