اخبار العالم

نبيه بري : إعدام الشيخ النمر شكل لي صدمة

نبيه بري : إعدام الشيخ النمر شكل لي صدمة

شبكة عراق الخير  / وكالات

أعلن رئیس مجلس النواب اللبناني نبیه بری، أن إعدام السلطات السعودیة للعلامة الشیخ الشهید نمر باقر النمر علی خلفیة مواقفه السیاسیة، قد شکل له ‘صدمة’.

ونقلت وسائل الإعلام اللبنانیة الیوم الخمیس عن الرئیس بري قوله خلال لقائه جمعًا من أعضاء المجلس النیابي، أمس حول جریمة إعدام الشیخ الشهید نمر النمر: ‘من ناحیة شخصیة، شکل لي الإعدام صدمة. وفي السیاسة حفر عمیقًا وما لحقه في داخل المملکة وخارجها لبنانیًا وعربیًا وإقلیمیًا وخاصة إسلامیًا، والعیاذ بالله. فهل یبقی لبنان کإبن لبون لا ظهرا فیرکب ولا ضرعا فیحلب؟’.

وتطرق الرئیس بري إلی التطورات التي تشهدها المنطقة، فأکد علی أنه ‘في ظل التحدیات الخطیرة التي تشهدها المنطقة، المطلوب أن نسعی جمیعًا الی ما یعزز استقرارنا الداخلی ویحصن بلدنا’.

وجدد بری التأکید بأن ‘هناك حاجة ملحة لتفعیل مؤسساتنا من أجل متابعة قضایا الناس ومعالجتها’. وقال: ‘حتی لو کان انتخاب رئیس الجمهوریة سیحصل بعد 15 یومًا مثلاً، علینا تفعیل عمل الحکومة، فکیف إذا کان هذا الاستحقاق قد بات الیوم في الثلاجة’.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights