اخبار العراق

نجاح الخطة الامنية الخاصة بالاربعينية

12342734 580466735441437 6437294506287243248 n

اعلنت وزارة الداخلية، الخميس، نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (ع)، فيما تقدمت بالشكر الى المواطنين والى اجهزتها الامنية والقوات المسلحة في وزارة الدفاع والاجهزة الاخرى والى ادارات العتبات المقدسة والوزارات والاجهزة الحكومية والخدمية كافة لما بذلوه من جهود بغية انجاح الزيارة.

وقالت الوزارة في بيان، “بمناسبة انتهاء مراسم زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام) نود ان نتقدم بالشكرالجزيل والعرفان الجميل الى المواطنين الاعزاء والزائرين الكرام من الداخل والخارج على تعاونهم الجاد مع الاجهزة الامنية والخدمية والذي اسهم اسهاما بالغا في انجاح الزيارة ونتقدم الى اجهزتنا الامنية بكل مسمياتها وصنوفها بالتهنئة الصادقة ونقدم لهم كل الشكر والامتنان على مابذلوه من جهود مضنية وواصلو السهر ليل نهار على مدى شهر كامل من تحملهم لهذا الواجب الشريف”.

واضافت “لقد كان ليقظتهم وجهودهم الاثر العميق في حماية الزائرين من التهديدات على امتداد مئات الكيلو مترات التي سار عليها الزائرون والشكر موصول الى قواتنا المسلحة في وزارة الدفاع والاجهزة الاخرى والى ادارات العتبات المقدسة على تنسيقها وتعاونها المثمر والى جميع الوزارات والاجهزة الحكومية والخدمية”.

واوضحت الوزارة أن “الزيارة كانت بما رافقها من احتشاد مليوني بمثابة اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية في هذا الظرف الخطير حيث تخوض بلادنا حرب تحرير اراضيها من دنس عصابات الارهاب ومناصريها”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights