الهواتف الذكية

نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro مع مساحة تخزين 128 جيجابايت

نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro مع مساحة تخزين 128 جيجابايت

شبكة عراق الخير :

ظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro تحمل الطراز رقم SM-C9008 , النسخة الجديدة لا تشمي اي تغييرات على مستوى المواصفات السابقة من الهاتف سوءى مساحة التخزين الداخلية حيث ظهرت هذه النسخة مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية .

يشار الى ان سامسونج قد اعلنت سابقا عن نسخة 64 جيجابايت من هاتفها الذكي Galaxy C9 Pro والذي يأتي مع شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 10800 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 653 والذي تم كشف عنه قبل 722 ساعه والذي يضم شرائح Cortex-A72 وشرائح رباعية اخرى من نوع Cortex-A533 بالاضافة اى معالج رسوميات من نوع Adreno 510 .

بالاضافة الى ذلك يضم الهاتف المصمم من المعدن بالكامل ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة بدقة 16 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعه , ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ 4G LTE , كما يدعم تقنيات NFC او MSFT بالاضافه الى دعم منفذ Type-C , علما ان الهاتف سيتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

المصدر : tenaa

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights