اخبار رياضية

نسور قرطاج يسقطون أمام الفراعنة في كأس العالم للكرة الطائرة

حقق المنتخب المصري فوزا مثيرا على نظيره التونسي 3-2 الإثنين 21سبتمبر/أيلول ضمن إطار بطولة كأس العالم للكرة الطائرة المقامة في اليابان مسجلا فوزه الأول منذ انطلاقة البطولة .

ورفع المنتخب المصري رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط وضعته في المركز التاسع، بينما ما زال منتخب تونس يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين بعد أن فشل في تحقيق أي فوز منذ انطلاق البطولة .

وتألق في المنتخب المصري أحمد عبد الحي بتسجيله 38 نقطة ليدخل التاريخ كثالث أفضل مسجل خلال مباراة واحدة في تاريخ البطولة بعد الأسترالي توماس إدغار 50 نقطة أمام مصر في النسخة الحالية ولاعب بورتوريكو هيكتور سوتو 43 نقطة أمام كوريا الجنوبية في نسخة 2007 .

عبد الحليم محمد كان ثاني أفضل لاعبي المنتخب المصري على مستوى التسجيل بـ 15 نقطة، أما من الجانب التونسي فكان حمزة نقا الأبرز بـ 16 نقطة .

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في البطولة يتأهلان مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في الفترة من (الـ5 وحتى الـ21) من أغسطس/آب 2016.

المصدر: وكالات

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights