اخبار علمية

نشر صورة يقال أنها للهاتف المنتظر Oppo Find 9

Oppo Find 9

من الهواتف المنتظر إطلاقها هذا العام هاتف شركة أوبو Oppo Find 9، وفي سابق المواعيد عرضنا عليكم بعض التسريبات للمواصفات التي سيحصل عليها الهاتف، في آخر تسريب قد طال الهاتف يوضّح لنا صورة الهاتف ولواجهته الأمامية، ونحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد الصورة، ولكن بمجرد الإطلاع عليها ورؤية اضواء LED يفهم أنه الهاتف المنتظر.

مع الإشارة أن العلامة التجارية للشركة Oppo لا تظهر على واجهة الهاتف كما هو موضّح في الصورة أعلاه، فيما المواصافت المتوقعة والتي سيأتي بها الهاتف، سيحمل معالج من فئة سناب دراغون 821 وشاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة HD، فيما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” ستكون بحجم عالي جدًا ولأول مرة على الهواتف الذكية 8 غيغابايت وبطارية بسعة 4100 مللي أمبير في الساعة، ومساحة داخلية 128 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 21 ميغابيكسل، وأمامية بقوة 16 ميغابيكسل، مع جلبه لخاصية الشحن السريع VOOC.

ويمكن ان نرى الهاتف يدعم تقنية بصمة الاصبع في الواجهة الخلفية، أخيرًا ليس عندنا أي معلومات حول الموعد الرسمي لإطلاق الشركة لهاتفها هذا، ولكن من المقرر أن يتم الإعلان عليه قريبًا جدًا، ونحن بدورنا سنكون في الموعد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights