اخبار العراق

نصب 800 كاميرا للسيطرة على مداخل ومحيط كربلاء

أعلنت شعبة المراقبة المركزية في العتبة الحسينية المقدسة، الثلاثاء، نصب 800 كاميرا للسيطرة على مداخل ومحيط كربلاء خلال زيارة الاربعين.

وذكر بيان للعتبة، ان “الشعبة وضعت خطة خاصة تحسبا لأي خطر او وضع طارئ فضلا عن متابعة العناصر والحالات المشبوهة الداخلة للمدينة من خلال نصب اكثر من 800 كاميرة مراقبة الكترونية استعدادا لزيارة الاربعين التي تشهد توافد مليوني زائر من داخل وخارج العراق”.

واضاف ان “الكوادر الهندسية أنجزت العمل بالكامل وقامت بتشغيل الكاميرات وربطها بمنظومة المراقبة للمناطق الخارجية لمدينة كربلاء اضافة الى الكاميرات المحيطة بمرقد الامام الحسين عليه السلام ومداخل المدينة القديمة”، مبينا ان “الشعبة نصبت عدة انواع من الكاميرات الحرارية والمتطورة جدا وذات المواصفات العالية اضافة الى تشغيل 800 كاميرا ضمن المنظومة الحديثة من مجموع 1000 كاميرا حديثة متنوعة الاشكال والأحجام”.

وتابع ان “القسم النسوي في العتبة المقدسة لديه منظومة مراقبة خاصة تدار من قبل كادر نسوي متخصص بمجال المراقبة المركزية للكاميرات المنتشرة والمرتبطة في جميع نقاط التفتيش الداخلية والخارجية”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights