اخبار العالم

نصر الله: لا توجد نقطة في إسرائيل بعيدة عن صواريخنا

نصر الله لا توجد نقطة في إسرائيل بعيدة عن صواريخنا
نصر الله: لا توجد نقطة في إسرائيل بعيدة عن صواريخنا
أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، اليوم السبت ، خلال الاحتفال الذي يقيمه حزب الله بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لانتصار تموز 2006، أنه لا يوجد نقطة في إسرائيل بعيدة عن صواريخ المقاومة.
وأضاف السيد حسن نصر الله ، أن كل ما تقوله المقاومة في لبنان يصدقه الإسرائيلي، مبينا في السياق ذاته، أنه وبعد حرب يوليو/تموز لم تعلن السلطات الإسرائيلية أهدافها في حرب غزة وذلك بسبب خوفهم من عدم تحقيقها.
وشدد السيد نصر الله على سقوط العقيدة العسكرية الإسرائيلية التي كانت تعتمد الحسم العسكري السريع والقتال في أرض العدو، مشيرا إلى أن نتائج حرب يوليو/تموز 2006 هزت ثقة الجمهور الإسرائيلي بالجيش بالإضافة إلى اهتزاز القيادة السياسية بالجيش والعكس الصحيح.
وأوضح أن الحرب الأخيرة التي دارت بين المقاومة اللبنانية والاحتلال الإسرائيلي هزت أركان الجيش الإسرائيلي من الداخل وتمخضت عن شبه حالة انهيار بالإضافة إلى الاتهامات المتبادلة بين المسؤولين الإسرائيليين.
وصرح نصر الله بأن أهداف العدوان، {سحق المقاومة وإبعادها عن الحدود وولادة شرق أوسط جديد}، سقطت كلها، مشددا على أن المقاومة أفشلت المخطط

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights