اخبار رياضية

نفط الوسط يمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخب الأوليمبي

نفط الوسط يمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخب الأوليمبي

شبكة عراق الخير : أكَّدت إدارة نفط الوسط أنَّها لن تسمح لخمسة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالانضمام للمنتخب الأوليمبي، ما لم يتم التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة.

وقال فراس بحر العلوم، عضو إدارة نفط الوسط، في تصريحات ، إن النادي سيمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخب الأوليمبي، الذي يستعد لمواجهة سوريا وديًا مرتين الأسبوع المقبل.

وأكد “القرار جاء بناء على قرار الاتحاد القاضي بضم اللاعبين للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في التصفيات الآسيوية، وعدم مشاركته مع النفط في البطولة العربية، الشهر المقبل”.

وبيَّن بحر العلوم، أن مهمة المنتخب ونفط الوسط تتقاطعان بالوقت. لدينا استحقاق عربي مهم ولا يسمح لنا إضافة أي لاعب طالما الدوري العراقي مستمر.

وتابع “دعوة 5 لاعبين للمنتخب الأوليمبي معناه إفراغ الفريق من ركائزه الأساسية، وبالتالي ستفشل مهمتنا في البطولة العربية، لذا قررنا عدم السماح للاعبين بالانضمام مع الأوليمبي”.

وأكد “إدارة النادي متعاقدة مع اللاعبين ولها الحق إلزامهم بالعقود التي تجمع الطرفين، وعلينا أن نحافظ على تشكيلة الفريق دون التفريط في أي لاعب”.

وختم: “على اتحاد الكرة أن يكون منصفًا بهذه القضية كي لا تتعقد المشكلة. نحن كإدارة سندافع قانونيًا عن حقنا”.
موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights