اخبار العراق

رابطة هيئة المعلم العراقي في كربلاء : إياكم والعبث في مصيرنا في حالة تم تعيين مديراً على أساس المحاصصة الحزبيه لشغل منصب مدير عام التربيه والالتزام بالاصلاحات

نقابه معلمي كربلاء المقدسه تدعو السيد محافظ كربلاء المقدسه والسيد رئيس مجلس المحافظه إلى ضروره فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير عام التربيه في كربلاء لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الذين يرومون التقديم وتشكيل لجنه لإستلام السيره الذاتيه للمرشحين تعتمد أسماء المتقدمين وفقا للضوابط والمعايير اللتي حددتها وزاره التربيه وبالتشاور مع نقابه المعلمين. وعدم القفز على حقوق الأسره التعليميه والتدريسيه التي تحوي على كم هائل من أصحاب الشهادات العلميه والخبرات التربويه المشهوده ومصلحه أبناء كربلاء وإحترام الورقه الإصلاحيه التي تقدم بها السيد رئيس الوزراء وصوت عليها مجلس النواب العراقي القاضيه بتشكيل لجنه من قبل مكتب رئيس الوزراء تتكلف بإختيار المرشحين على المناصب العليا والمدراء العامين.
وندعو مجلس محافظه كربلاء بعدم الموافقه على أي اسم قد يمرر بطريقه المحاصصه أو القرابه أو من باب إسقاط الفرض. وهذا ما أكدنا عليه في الورقه التي تضمنت عدد من مطالب التربويين.

ونود أن نبين لجماهيرنا بأن النقابه تقف على مسافه واحده من الجميع وليس لدينا توجه أو مشكله مع أي من زملائنا المتقدمين. لكن موقفنا نابع من باب الحرص والمسؤوليه أمام من نمثلهم.

واضافت ‏رابطة هيبة المعلم العراقي‏. يحاول مجلس محافظة كربلاء استغلال الوضع الراهن بحجه الإصلاح تمرير احد اتباعهم لشغل منصب مدير عام تربية كربلاء …وهذا مانرفضه إطلاقا طالبنا بشخصية مستقلة بعيده عن الانتماءات الحزبيه وتكون كفوئه لهذا نهيب بمعلمي كربلاء الانتباه وسوف تكون لدينا مواقف حازمه جراء هذا التسيس المبطن بحجه الإصلاح. ..

وقالت ايضا : .إياكم والعبث في مصيرنا في حالة تم تعيين مديراً على أساس المحاصصة الحزبيه سوف يكون الرد حازم باعتصام امام تربيه كربلاء وسوف نحشد 27الف معلم وسوف نغير كل شي حتى إذا تطلب الأمر المحافظ نفسه طالبنا بمدير يكون بعيد عن انتماءات الحزبيه والسياسة

ويذكر ان المحافظة والمجلس كالعادة اتبع نظام المحاصصة في اختيار المرشح

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights