اخبار رياضية

نقل مباشر العراق والسعودية 13/1/2018

شبكة عراق الخير:

تتجه أنظار عشاق المنتخب العراقي الأولمبي، إلي مدينة تشانغشو الصينية اليوم السبت، وذلك من أجل متابعة ثاني لقاءات أسود الرافدين أمام شقيقه منتخب السعودية الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تقام علي الأراضي الصينية، ويبحث الأسود عن ثلاث نقاط غالية من أجل التأهل مبكرا إلي الدور الثاني وعدم الإنتظار للجولة المقبلة خصوصا مع قوة المنتخبات المتنافسة في المجموعة بوجود كلا من الأردن وماليزيا.

نحن عبر ” شبكة عراق الخير ” ننقل لكم مباراة العراق والسعودية اليوم السبت الموافق 13 يناير في كأس آسيا الأولمبي تحت 23 سنة، لعام 2018، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 2 ضمن المجموعة الثالثة، سيقام اللقاء علي ملعب تشانغشو بالصين.

المنتخب الأولمبي العراقي قد نجح بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد علي حساب منتخب ماليزيا في لقاء الإفتتاح، وهو ما أعطي للفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل حسم الصعود في لقاءه أمام المنتخب السعودي، الذي لن يكون لقمة سائغة في يد أسود الرافدين، خصوصا أنه مدفوع بنتيجة قد حققها في آخر الدقائق أمام الأردن، وتعادل بها وحصد نقطة ثمينة..

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights