اخبار رياضية

نيك كيريوس يفوز على رفائيل نادال في دور الثمانية لبطولة سينسناتي للتنس

شبكة عراق الخير:

تألق الاسترالي نيك كيريوس وفاز بكل جدارة على الاسباني الشهير رفائيل نادال 6-2 و7-5 في دور الثمانية لبطولة سينسناتي للتنس في الولايات المتحدة يوم الجمعة.

وضمن كيريوس الظهور في الدور قبل النهائي بعد تغلبه على اللاعب الأسباني صاحب 15 لقبا كبيرا بعد مباراة استمرت ساعة واحدة و20 دقيقة فقط.

وقال نادال للصحفيين بعد المباراة “هو دائما لاعب صعب بالتأكيد. نيك لاعب كبير لكني قدمت أداء سيئا.”

وأضاف نادال “بدأت المباراة جيدا ثم تراجع أدائي كثيرا في المجموعة الثانية عندما كسر ارسالي وأنا نجحت في بعض النقاط وارتكب هو بعض الأخطاء وتمكنت من العودة في المباراة ثم تراجع أدائي كثيرا. ولهذا فقد كانت مباراة سيئة من جانبي”.

ورغم الهزيمة سيصبح نادال (31 عاما) وللمرة الرابعة خلال مسيرته المصنف الأول على مستوى العالم عند صدور قائمة التصنيف الدولية الجديدة لمحترفي التنس في وقت لاحق من الأسبوع الحالي.

ونفذ كيريوس (22 عاما) 11 ضربة ارسال من النوع الذي لا يرد في أداء قوي في مواجهة نادال وسيلتقي في قبل النهائي مع اسباني أخر هو ديفيد فيرير الذي قدم هو الأخر أداء كبيرا عندما فاز على النمساوي دومينيك تيم المصنف الثالث 6-3 و6-3.

وقبل مباريات دور الثمانية يوم الجمعة فاز كيريوس أيضا على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 4-6 و7-6 و6-3 بينما فاز نادال في دور 16 على مواطنه البرت راموس 7-6 و6-2.

وفي مباراة الدور قبل النهائي الأخرى سيلتقي الأمريكي فارع الطول جون ايسنر مع البلغاري جريجور ديميتروف.

وتأهل ايسنر لقبل النهائي بعد الفوز على مواطنه جاريد دونالدسون 7-6 و7-5 وفاز ديميتروف على الياباني يويتشي سوجيتا 6-2 و6-1 في دور الثمانية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights