اخبار رياضية

نيمار يعلق على شائعات رحيله إلى ريال مدريد

ضع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا حدا لشائعات رحيله عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، مشيرا إلى اعتزازه باللعب مع الفريق الافضل بالعالم.

وفي مقابلة حصرية اجرتها شبكة قنوات “بي ان سبورت” الرياضية القطرية مع نيمار حول امكانية انتقاله إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، قال: “لا اجد نفسي بفريق آخر غير برشلونة، انني العب في نادي الحلم”.

واضاف: “لقد حققت العديد من الالقاب مع برشلونة، انه بمثابة بيتي الثاني، كما اتمتع بعلاقات قوية مع كافة اللاعبين في البرسا، لذلك مسألة رحيلي أمر غير وارد”.

وفيما يتعلق بترشحه لمنافسة الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015، اجاب: “انا سعيد للغاية لتواجدي بهذه القائمة النهائية، لكنني لا اجد نفسي بطلا لها”.

واشار: “بالوقت الحالي، لا افكر بالمنافسة على الكرة الذهبية، واعتقد أن ليونيل ميسي هو الاجدر للفوز بالجائزة الخامسة في مسيرته الكروية عطفا على ما قدمه مع النادي الكتالوني في الموسم الماضي”.

وتجدر الاشارة ان البرازيلي نيمار دا سيلفا حصل على جائزة افضل لاعب من امريكا الجنوبية في الليغا عن الموسم الماضي 2014/2015. 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights