الهواتف الذكية

هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون

هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون

شبكة عراق الخير:

خمسة اشهر تفصلنا عن مؤتمر شركة آبل الاميركية للكشف عن هاتفها الذكي آيفون 8 , والذي يعتقد بانه سيحدث ثوره كبيره في تاريخ شركة آبل حيث يتوقع من الشركة ان تستخدم لاول مره شاشات OLED بالاضافه الى اطلاق هاتفها iPhone 8 بتصميم مختلف كليا عن جميع الاصدارات السابقة .

لغاية الان لا يمكننا الجزم بان جميع التسريبات الحديثه هي صحيحة بدرجة كبيره , وذلك لتضارب الاخبار بين الخبر والاخر حيث ظهرت بعض الاخبار التي تشير الى ان ابل تعتزم طرح هاتفها الذكي آيفون 8 بتصميم مع شاشة مسطحه بالكامل والاستغناء حاليا عن فكرة استخدام شاشات OLED .

كما أشار التقرير الصادر من موقع ” appleinsider ” بان شركة آبل ستعمل على اعتماد الوضع العامودي في تصميم الكاميرا الذكية الخاصه بهاتف آيفون 8 , كما ان الشركة ستقوم بدمج زر الهوم ضمن شاشة الايفون .

على الجانب الاخر فان موقع ” ifnar ” المقرب من شركة آبل قد اجمع على ان آبل ستسغني عن زر الهوم وستقوم بدمجه في الشاشة الرئيسية والتي من المتوقع أن يبلغ حجمها الى 5.8 انش .

كما اضافه موقع ” ifnar ” في تقريرة بان الهاتف سيضافه اليه أجهزة استشعار أمامية، وكاميرا ذات عدسة مزدوجة وثلاثية الأبعاد لالتقاط صور السيلفي، أسفل الشاشة، بشكل مرئي للمستخدم .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights