اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار تكنلوجية » هاتف آي فون 7 الجديد من المستحيل كسره
هاتف آي فون 7 الجديد من المستحيل كسره

هاتف آي فون 7 الجديد من المستحيل كسره

هاتف آي فون 7 الجديد من المستحيل كسره

هاتف آي فون 7 الجديد من المستحيل كسره

كشفت شركة السلع السويسرية الفاخرة “غولدن دريمز” مؤخراً عن مفهوم جديد لهاتف آي فون 7 مصنوع من ألياف الكربون، ويمكن اعتباره أخف هاتف على الإطلاق ويكاد يكون من المستحيل تعرضه للكسر.

وأنتجت الشركة 77 نسخة فقط من هذا الهاتف، بسعر 17 ألف دولار للجهاز الواحد، حيث تم تصنيع الغلاف بشكل يدوي. وتقول الشركة التي تتخذ من جنيف مقراً لها إن هذا الهاتف هو الأول من نوعه في العالم، والذي يتم تصنيعه من كتلة واحدة من الكربون.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة “غولدن دريمز” السيد ألكسندر ميسون إنه تلقى العديد من الطلبات للحصول على هاتف قوي وخفيف بما يكفي لتلبية متلطبات الزبائن الأثرياء، ولم يعرف كيف يمكن تلبية هذه الطلبات، حتى شاهد مجموعة من الساعات المصنوعة من ألياف الكربون.

وأدرك ميسون أنه وجد ضالته في هذه المادة، وعلى مدى عامين، درس الباحثون في الشركة كيفية الحصول على غلاف هاتف مصنوع بالكامل من كتلة واحدة من الكربون. ويقول ميسون إن النتيجة كانت أكثر من مرضية بالنسبة له من حيث الشكل والأداء.

وتم تصنيع هواتف آي فون 7 الفاخرة، من نفس ألياف الكربون المستخدمة في تصنيع سيارات الفورمولا1 والمراكب الشراعية المشاركة في البطولات العالمية، ويقول ميسون إن الهاتف مقاوم للخدش ويستحيل من الناحية العملية تعرضه للكسر.