الهواتف الذكية

هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+

هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+

شبكة عراق الخير : 

خلال الاسابيع القليلة الماضية انتشر خبر احياء هاتف Nokia 3310 ” نوكيا 3310 ” بشكل كبير جدا , ما دعا العديد من المواقع لنشر العديد من الاخبار الكاذبة والتي تشير الى ان الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد .

اليوم قام السيد evleaks المسرب الشهير المعروف بدقة تسريباته بقطع الشك باليقين و حيث قام السيد Evan Blass بنشر تغريده على موقع التدوين المصغر تويتر اشار فيها الى ان هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+ و وهوا ما اكدته العديد من المعلومات العديدة السابقه التي اكدت بان الهاتف سياتي بنسم تصميم الهاتف التقليدي القديم لكن مع تصميم انحف وشاشة ملونه و بطارية ربما غير قابلة للازاله .

 

Evan Blass

@evleaks

Few more Nokia 3310 deets:
-runs Series 30+ w color scrn
-multiple colors, faceplates poss. swappable
– think: mashup of old 3310 & new 150.

وعلاوة على ذلك بان هاتف نوكيا 3310 سيتوفر بخيارات متنوعه من الالوان وهي هي الأحمر والأخضر والأصفر وسيباع بسعر 59 يورو , جميع هذه المعلومات سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي غدا خلال انطلاق مؤتمر HDM والذي سيقام بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights