اخبار علمية

هاتف Honor 5X يحصل رسميا على أندرويد 6.0

Honor 5X

واخيرا وبعد أسابيع من الانتظار يحصل الهاتف الذكي Honor 5X رسميا على تحديث أندرويد 6.0 والبداية من الولايات المتحدة الأمريكية.

هونور من العلامة التجارية هواوي عازمة على أن توفر لهواتفها الذكية المختلفة تحديثات أندرويد على الأقل ولا نعرف أي شيء بخصوص خططها لتوفير التحديثات الأمنية أيضا لهذه الهواتف.

هاتف Honor 5x الذي يأتي بهيكل معدني و يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 615 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و هو الهاتف الذي سيتوفر بسعر 200 دولار فقط ما يجعل شريحة واسعة من الباحثين عن هواتف بمزايا جيدة و بأسعار مخفضة يضعون الحصول عليه نصب أعينهم.

و يأتي بشاشة ذات حجم 5.5 إنش و بدقة 1080 بيكسل و بنظام أندرويد 5.1.1 و بواجهة EMUI 3.1 كما يتوفر بنسختين الأولى 16 جيجا بايت من المساحة التخزينية مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و نسخة بنفس المساحة مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

ونجد أنه بموجب التحديث الجديد فغن الهاتف سيحصل بدون شك على واجهة EMUI 4.0 الأحدث من الشركة الصينية إلى جانب التحديثات الأمنية والمزايا الجيدة الموجودة في الاصدار الأحدث من أندرويد.

الجدير بالذكر أن الشركة تمكنت من تحقيق 8 مليون مبيعة من هاتف Honor 5X وهو ما يفرض عليها الاهتمام به وإطلاق التحديثات له.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights