الهواتف الذكية

هاتف Huawei P10 يحصل على شهادة لجنة FCC

هاتف Huawei P10 يحصل على شهادة لجنة FCC

شبكة عراق الخير : 

بعد أقل من أسبوعين وتحديدًا في معرض MWC 2017 الذي سيقام في مدينة برشلونة من تاريخ 27 الشهر الحالي، ستكون شركة هواوي إحدى الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالإعلان عن هاتفها الجديد Huawei P10 وكذلك نسخته الثانية Huawei P10  بلس، فيما يتعلق بالهاتف الرائد وخلال الايام والاسابيع التي مضت عرضنا عليكم كافة التسريبات والتقارير حول المواصفات التي يتوقع الإعلان عنها، وآخرها أن الهاتف سيكون بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت وذلك لنسخة بلس.

عمومًا اليوم تم التصديق على هاتف Huawei P10 من قبل لجنة الاتصالات الأمريكية FCC، وتم الكشف عن بعض المواصفات الرسمية، والتي أبرزها قدرة بطاريته والتي ستأتي بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة، وهي أفضل على كل حال من النسخة السابقة للهاتف Huawei P9.

وسيحمل الهاتف الإسم الرمزي  VTR-L29، كذلك سيدعم شريحتي إتصال SIM، أما المواصفات المتوقع جدًا الإعلان عنها سيأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة، مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، ومعالج من فئة Kirin 960 SoC، وجميع التوقعات تشير ان ذاكرة الوصول العشوائي ستكون 4 او 6 غيغابايت.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights