الهواتف الذكية

هاتف LG G6 سيتم إطلاقه في أوروبا بـ 24 أبريل

هاتف LG G6

شبكة عراق الخير :

من المعلوم للجميع ان شركة LG قد أعلنت رسميًا عن المواصفات الكاملة لهاتفها الرائد LG G6 وذلك في معرض MWC 2017 الذي أقيم في برشلونة نهاية فبراير الماضي، عمومًا تم الإعلان وكان الطرح محدود حتى يومنا هذا، حيث أعلنت اليوم الشركة عن إتاحتها لهاتفها هذا في أوروبا من تاريخ 24 أبريل أي الإثنين المقبل.

كما وأشارت الشركة أن الهاتف المذكور سيكون متاحًا للبيع في 33 شركة بما في ذلك شركة ودافون، أورانج، تي موبايل، و Telefonica، جنبًا إلى جنب ستحصل مجموع 24 دولة في المنطقة على الهاتف بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد ,,إلخ.

والذين قاموا بالطلب المسبق لهاتف LG G6 في المملكة المتحدة اليوم سيبدأ المستخدمين بتلقي الوحدات وتلقيها، وفعليًا الهاتف متاح للشراء في الولايات المتحدة منذ 7 أبريل.

وبالتذكير بمواصفات الهاتف، أتى LG G6 بمواصفات كبيرة وعملاقة أبرزها مصنع بهكيل من الزجاج بالاضافه الى اطار من المعدن، مع دعمه لـ HDR 10 ” Dolby وهي نفس التقنية المتوفره في العديد من اجهزه التلفاز الحديثة، و تقنية Dolby Vision ليكون الهاتف الأول الذي يأتي بهذا الدعم.

اما عن بقية المواصفات أتى الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 13 ميجابيكسل ايضا للعدسة الثانية مع فلاش مزدوج LED وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجابيكسل، ويضم الهاتف أبعاد 7.9 ملم , ووزن 163 غرام مع معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 821 رباعي الانوية، بالاضافه الى ذاكرة ووصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وبطارية بسعة 3300 مللي أمبير مع دعمه لتقنية الشحن السريع 3.0.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights