الهواتف الذكية

هاتف LG V30 سيكون مزودا بشاشة بحجم 6 إنش وبهذه الدقة العالية

شبكة عراق الخير :

تتواصل شائعات وتسريبات الهاتف القادم من شركة إل جي ونتحدث عن الهاتف الذكي LG V30 والذي تراهن عليه كثيرا في المنافسة مع جالكسي نوت 8 و آيفون 8.

تقول مصادرنا ان الهاتف المرتقب سيأتي مزودا بشاشة بحجم 6 إنش وبدقة عالية جدا تصل إلى 1440 في 2880 بيكسل والمفاجأة هي اعتماد شاشة OLED إلى جانب طبقة الحماية Gorilla Glass 5  ما يجعلها مشبعة بالألوان إلى جانب الدقة العالية وجودة الصور ومقاطع الفيديو التي ستعرضها.

الهاتف المرتقب لن يأتي بشاشة ثانوية في الجهة العلوية على الأرجح لكن هناك مصادر تتحدث عن فكر مختلفة وهي ادراجها تحث الشاشة الرئيسية والتي يمكن ابرازها بإخراجها كما هو الأمر بالنسبة لإخراج لوحة المفاتيح في بعض هواتف بلاك يري خصوصا برايف الشهير.

شاشة OLED التي تتوجه إيها آبل هي الأخرى ورأينا نوايا الشركات الصينية تتوجه إليها وتبنيها من ميزو الصينية، ستكون ميزة كبيرة في الهاتف المرتقب.

الشركة الكورية تريد تحقيق مبيعات قوية من هاتفها القادم وهذا بالطبع لن يون سهلا دون تسويق قوي وتقديم هاتف رائع والأهم سرعة توفيره في الأسواق وهي ميزة تغيب لدى إل جي عكس آبل و سامسونج و هواوي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights