الهواتف الذكية

هاتف Moto G5S Plus سيأتي بشاشة أكبر وكاميرا مزدوجة

هاتف Moto G5S Plus سيأتي بشاشة أكبر وكاميرا مزدوجة

شبكة عراق الخير :

هاتف Moto G5S Plus أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها، في تسريب جديد مصدره المُسرب الشهير والمعروف بإسم leaker Evan صاحب إسم المستخدم “@evleaks”، نشر صورة تسويقية للهاتف المذكور ويمكن تلخيص التوقعات والمعلومات التي تم تناولها كالآتي:

حيث تم إضافة كاميرا مزدوجة بقوة 13 ميغابيكسل لكلٍ منهما، وتمت ترقية الكاميرا الأمامية لتصبح بقوة 8 ميغابيكسل بدلًا من 5 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب تم تكبير الشاشة بتصبح بحجم 5.5 بوصة، والمقارنة مع النسخة الأقدم وهي Moto G5 Plus أتى الهاتف هذا بتصميم من البلاستيك وكاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل مع شاشة 5.2 بوصة.

ووفقًا للتقرير سيتم تزويد كاميرا الهاتف بمجموعة من الأدوات الإحترافية، بالإضافة إلى ذلك ستكون دقة الشاشة 1080 * 1920 بكسل، وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 625 مع ذاكرة رام 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

أخيرًا نظرًا لكثافة المعلومات المسربة في الآونة الأخيرة يمكن أن نرى الإعلان الرسمي خلال ايام قليلة، ومعروف أن الشركة سيكون لها حدث في تاريخ 25 من هذا الشهر في نيويورك، ويمكن ان يتم الإعلان أيضًا عن كل من هاتف Moto Z2 Force و Moto X4.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights