اخبار العراق

همام حمودي : نواب يشاركون في حملة لتسقيط البرلمان

قال عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ، ان ” بعض النواب يشاركون في حملة تسقيط البرلمان ” ، مشيرا إلى أن ” أي تصريح مخالف للواقع ، ويلمس منه إساءة للمجلس ، او أحد أعضائه سيحال إلى لجنة السلوك النيابي ” .
وذكر بيان لمكتبه  ، ان ” الشيخ حمودي أوعز أعضاء لجنة استرداد الأموال المهربة إلى الاجتماع في مكتبه غدا ” ، مؤكداً أن ” المجلس سيعلن هذا الأسبوع أسماء الأعضاء الذين لن يُسمح لهم بالبقاء في المجلس ؛ بسبب تجاوزهم الحد المسموح به من الغيابات ” .
ووجه الشيخ حمودي خلال ترؤسه جلسة مجلس النواب اليوم ، بحسب البيان بـ ” توزيع البرنامج الحكومي لرئيس الوزراء إلى اللجان النيابية ؛ لتقديم رؤيا ومقترحات مناسبة بشأنه ، دعماً للإصلاحات المنشودة ” ، داعياً مجلس الخدمة الاتحادي لمناقشة أسماء المرشحين بصورة عاجلة ؛ لغرض التصويت عليهم في البرلمان .
ولفت الى ان ” هناك شكوى واعتراضات مقدمة إلى لجنة السلوك النيابي ” ، موضحا أن ” أي تصريح مخالف للواقع ويلمس منه إساءة للمجلس ، او أحد أعضائه سيحال إلى اللجنة المذكورة ، وفقاً لمدونة السلوك النيابي ” ، مستدركاً ان ” بعض النواب تشارك في حملة تسقيط البرلمان ” .
وثمن الشيخ حمودي دور أعضاء البرلمان الذين تواجدوا في منطقة تازة ، واطلعوا بشكل ميداني على تفاصيل الجريمة البشعة التي نفذتها عصابات داعش الإرهابية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights