الهواتف الذكية

هواتف آيفون ستصنع في الهند خلال شهر ابريل المقبل

هواتف آيفون ستصنع في الهند خلال شهر ابريل المقبل

شبكة عراق الخير : 

اعلن السيد ” Priyank Kharge ” بريانك خراج والذي يشغل منصب وزير الاتصالات الهندي , عبر حسابة الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر , بان شركة آبل الاميركية ستبدأ بتصنيع هواتف آيفون في الهند خلال شهر ابريل المقبل .

تابِع

Priyank Kharge

@PriyankKharge

Apple’s intentions to make iPhones in Bengaluru will foster cutting-edge technology ecosystem & supply chain development in the state.

كما أعلن السيد خراج في نفس التغريدة بان عملية تجميع هواتف الايفون ستكون في مدينة بنجلاور ” Bengaluru ” الهندية , على ان يتم توجيه كافة الانتاج من هواتف الايفون المجمعة في الهند الى السوق الهندي بالدرجة الاولى .

وعلى ما يبدوا فإن الهند ربما قد وافقت على الشروط التي وضعتها Apple مسبقا على عملية تجميع هواتف الايفون من هند والتي كانت من ضمنها الحصول على امتيازات ضريبية , وقد اشار مسبقاً وزير تكنولوجيا المعلومات رافيشانكار براساد ، الذي أكد أن الهند ستدخل في المفاوضات مع الشركة الأميركية ” , كما أضاف  ” نرغب بشدة أن تأتي Apple وتنشئ قاعدة لها في الهند”.

وتريد Apple استغلال الهند كونها من اكثر الاسواق العالمية التي تشهد نمو متميز في سوق الهواتف الذكية , وخاصه ان ابل تعاني في الفترة الاخيره في السوق الصينية بسبب القضايا العديده التي تكبدتها الشركة خلال العام الماضي 2016 .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights