اخبار العراق

هيئة الحشد الشعبي تبدي استيائها لقصف احد مقارها من قبل التحالف الدولي

d981d8a7d984d8ad d8a7d984d981d98ad8a7d8b6

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، استيائها لقصف احد مقارها من قبل التحالف الدولي، مطالبة القادة في التحالف الدولي أجراء التحقيقات المطلوبة في الحادثة والوقوف على اسبابها وملابساتها.

وأوضح رئيس هيئة الحشد فالح الفياض في بيان له انه “في تمام الساعة ١١٥ من فجر يوم الاربعاء الموافق الخامس من تشرين الاول الحالي، تعرض موقع تابع لقوات الحشد الشعبي في جنوب الموصل الى ضربة جوية من قبل طائرات التحالف الدولي ما اسفر عن مقتل ٢١ مقاتلا وجرح ٥ آخرين”.

واضاف انه “في الوقت الذي نعزي فيه اسر الشهداء الابطال الذين لبوا نداء الواجب والمسؤولية وحملوا معاني النخوة والفروسية ليتقدموا اخوانهم منذ اكثر من عام في سوح المواجهة وليسهموا في تحرير قراهم ومدنهم المغتصبة، فاننا نعرب عن بالغ استيائنا واستغرابنا لتكرار وقوع مثل هذه الحوادث”.

وطالب الفياض المسؤولين والقادة في التحالف الدولي بـ”أجراء التحقيقات المطلوبة في الحادثة والوقوف على اسبابها وملابساتها واعلامنا النتائج بموضوعية وشفافية والعمل على عدم تكرارها مستقبلا”.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights