اخبار العراق

هيت تنتفض على داعش وتقتل عدد منهم

17

أعلنت قيادة العمليات المشتركة ان عدداً من اهالي قضاء هيت غربي محافظة الانبار حملوا السلاح ضد عصابات داعش الارهابية وقتل عدد منهم.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة تلقت “ش ع خ “نسخة منه، انه “وبعد ان اقدمت عصابات داعش الارهابية على اعدام المواطنين ذبحا قرب ساحة وسط المدينة بتهمة الاتصال بالقوات الامنية ما كان من ثوار شباب هيت الا الانتفاضة على الارهاب حيث قتلوا عنصرين من داعش والقوا بجثثيهما في مقبرة أحمد الواقعة في حي الجمعية جنوبي هيت”.
وأضاف البيان “كما هاجم شباب ثوار هيت بناية اتحاد النساء في القضاء واحرقوا 3 عجلات تابعة لداعش وهاجموا عدداً من الارهابيين وتم قتلهم قرب جامع الخضر بمنطقة الجبل في هيت بينهم الارهابيين ابو حفصة التونسي وابو عمر الفلوجة والقوا بجثثهم في الشارع”.
وكانت خلية الاعلام الحربي قد قالت الجمعة الماضية ان اشتباكات أندلعت، بين أبناء عدد من عشائر المدينة في حي الجولان الواقع في شمال غرب الفلوجة وحي النزال في وسطها وحي العسكري، في شرقها.
وتفرض القوات العراقية بمساندة الحشد الشعبي ومقاتلين من عشائر الأنبار، حصارا على الفلوجة التي لا يزال عشرات آلاف المدنيين داخلها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights