اخبار العالم

والد جندي أمريكي مسلم قتل في العراق مهاجما ترامب: هل قرأت الدستور؟

535

هاجم والد أحد الجنود الأمريكيين الـ14 الذين قتلوا خلال تأدية خدمتهم في الجيش الأمريكي بالعراق، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب قائلا: “هل قرأت الدستور؟”، حسبما ذكرت قناة أيه بي سي الأمريكية.

جاء ذلك خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي لإعلان هيلاري كلينتون كمرشحة رسمية للحزب، وأضاف خيزر خان، الذي قتل ابنه في تفجير بسيارة في العراق خلال 2004، أن “ترامب لا يحترم الأقليات و المسلمين والمرأة و القضاة، حتى قادة حزبه”.

وتابع: ” رجل الأعمال يبحث عن ثقتنا فيه وهو ينادي ببناء جدران لمنعنا من الدخول لأمريكا”، وأخرج نسخة من الدستور الأمريكي ووجه سؤالا لترامب: “هل قرأت الدستور؟”، واقترح عليه أن يذهب لمقابر الجنود الذين ينتمون لأديان مختلفة، ليدرك أنه لم يضحي من أجل أمريكا.

وأكد أن ابنه وضع أحلامه جانبا وضحي بنفسه من أجل الدفاع عن أمريكا، ودعا الأمريكيين للتصويت وعدم الانقسام في الانتخابات الرئاسية وانتخاب هيلاري كلينتون لأن طريقة ترامب في حل المشكلات ببناء الجدران لن تكون مجدية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights